سياسات الالغاء والدفع والشحن في موقع أوفير للطباعة والنشر
يعتبر استخدامك لهذا الموقع موافقة منك على سياسات الالغاء والدفع والشحن في موقع أوفير للطباعة والنشر. نحن نحتفظ بحق تحديث و/أو تغيير هذه السياسات في أي وقت كان من دون إنذار مسبق بحيث تكون هذه التعديلات نافذة المفعول من يوم نشرها. لهذا السبب، ندعوك لمراجعة هذه السياسات كلما زرت هذا الموقع. في حال كنت لا توافق على هذه السياسات، يرجى منك عدم استخدام هذا الموقع.
سياسة الالغاء والتعديل على الطلبات
في حال اردت الغاء طلبك او التعديل عليه، عليك اخبارنا بذلك خلال مدة لا تتجاوز 24 ساعة من تاريخ انشاء الطلب ويتم ذلك عن طريق ارسال بريد الكتروني الى info@ophir.com.jo او الاتصال على خدمات الزبائن على الرقم +962 6 4633381 خلال ايام الاسبوع باستثناء يوم الجمعة والسبت من الساعة 09:00 صباحا وحتى الساعة 17:00. لا يمكنك التعديل على الطلب أو الغاؤه بعد مرور المدة المذكورة أعلاه.
سياسة الدفع عند الاستلام
تتوفر لدى أوفير للطباعة والنشر خدمة الدفع عند الاستلام للطلبات التي لا تتعدى قيمتها 500 دولار والى وجهات محددة فقط.
سياسة الدفع
اولا: طرق الدفع
نحن في أوفير للطباعة والنشر نوفر خيارات الدفع التالية:
بطاقات الدفع Visa و Master card وAMEX
الدفع عند الاستلام (في بعض الدول)
الفع عبر PayPal
الحوالات البنكية (في حال شراء كميات كبيرة التي تتجاوز قيمتها 500 دولار)
ثانيا: الدفعات المتأخرة وغير الناجحة
في حال لم تتم اجراءات الدفع لاي سبب من الاسباب باستثناء تلك التي تكون ناتجة عن خلل من موقع أوفير للطباعة والنشر، لن يتم تأكيد الطلب وبالتالي لن يتم البدأ بمعالجته.
ثالثا: اعادة الدفعات المالية
يتم عمل طلب لاعادة كامل المبلغ او جزء من المبلغ المدفوع الى زبوننا الكريم في الحالات التالية فقط:
عدم توفر احد الكتب من الطلبية لاي سبب من الاسباب (سيتم اعادة سعر الكتاب غير المتوفر فقط)
عدم توفر كامل الطلبية لاي سبب من الاسباب (سيتم اعادة كامل المبلغ المدفوع).
وصول الكتاب الى زبوننا متضررا نتيجة الشحن بحيث لا يصبح القارئ قادرا على قراءة كتابه كما هو مبين في سياسة الشحن.(يتم ارسال نسخة جديدة من الكتاب على حساب أوفير للطباعة والنشر)
سياسة الشحن
نقوم في أوفير للطباعة والنشر بالتعامل مع افضل شركات الشحن العالمية مثل ARAMEX, DHL, ونقوم بارسال الشحنات الى عنوان الزبون خلال فترة زمنية تتراوح من 5 – 14 يوم, وقد يحدث تأخير عن هذه المدة لاسباب خارجة عن سيطرتنا قد تتعلق بتوافر الكتاب او شركات الشحن، ولكننا نبقى على تواصل مع زبوننا لتزويده باخر تفاصيل شحنته.
ان أوفير للطباعة والنشر غير مسؤولة بأي شكل من الأشكال عن أي تأخير في الشحنات و/أو قوانين وتعليمات بعض الدول من حيث منع ادخال كتب معينة او استيفاء مبالغ مقابل ادخال الكتب او حتى حجز الكتب في الجمارك لحين تخليصها من قبل الزبون.
في حال حدوث تلف في الشحنة، تقوم أوفير للطباعة والنشر بالتواصل مع شركة الشحن وفتح تحقيق بالموضوع. في حال تم تحصيل أي تعويض من قبل شركة الشحن، ستقوم أوفير للطباعة والنشر بتعويض الزبون حسب حجم الضرر الفعلي والمباشر والذي لن يتجاوز بأي حال من الأحوال قيمة الطلب المتضرر.